E-mail

الرؤية العالمية : خدماتنا

• الاستشاراتُ

تقدِّمُ الرؤيةُ العالميّةُ الاستشاراتِ كخدمةٍ رئيسيّةٍ متخصّصةٍ، مدعومةٍ بخبرةٍ عمليّةٍ ونموذجِ عملٍ خاصٍّ بالشركةِ، وللوصولِ إلى فاعليةٍ أكبرَ تركِّزُ الرؤيةُ العالميّةُ على إدارةِ التغييرِ كخدمةٍ استشاريةٍ متخصّصةٍ تدورُ حولَها بقيّةُ الخدماتِ مثلِ المواردِ البشريّةِ والتشغيلِ الفعّالِ والاستشاراتِ التجاريّةِ (التسويقِ، والمبيعاتِ، وخدمةِ العُمَلاءِ). كمَا أنَّنا نعتبرُ الإرشادُ والتوجيهَ (كوتشنج) للتنفيذيّينَ جزءاً من عمليّةِ التغييرِ أو الإجراءاتِ المرتبطةِ بها، فعلى الرَّغمِ من أنّه يُمكِنُ اعتبارُها خدمةً خاصّةً مستقلّةً بذاتِها أو أنَّها جزءٌ من عمليةِ التطويرِ والتنميةِ للموظّفينَ، لكنَّنا نعتبرُها إحدى آلياتِ التغييرِ والتحوّلِ التنظيميِّ في المؤسّساتِ. .

• التدريبُ والتطْويرُ :

هُما مِنْ أقدمِ آلياتِ المواردِ البشريّةِ، بلْ يُعتبرانِ جَناحَي المواردِ البشريّةِ اللَّذينِ تطيرُ بهما وتتألّقُ في المنظَّماتِ. ونحنُ في الرُّؤيةِ العالميّةِ نركِّزُ على التطويرِ والتدريبِ في القِطاعَينِ الحكوميِّ والخاصِّ.

فبالنسبةِ للقطاعِ الحكوميِّ، نستجيبُ لحاجيّاتِ الوزاراتِ حسبِ الخُطَطِ الموضوعةِ، كما يمكنُنا التعاونُ معها في رسْمِ وتصميمِ خُططٍ تدريبيّةٍ حسبَ الحاجاتِ الآنيّةِ للوزارةِ أو الهيئَةِ. أمّا في القطاعِ الخاصِّ فيتِّمُ التركيزُ على القطاعِ التجاريِّ (التسويقِ، والمبيعاتِ، وخدمةِ العُملاءِ)، والتدريبِ الفنِّيِّ (أمنِ المعلوماتِ)، والتطويرِ الذاتيِّ (نظريةِ الاختيارِ والعلاجِ الواقعيِّ).ُ

   
معهد يلدز التدريب الخاص هو المعاهد الرائدة في قطاع التدريب من حيث تقديم العديد من البرامج التدريبية المتخصصة المختلفة في اللغة التركية لجميع المستويات والأعمار من خلال التعليمية العربية والتركية المتخصصة في هذا المجال ، و يعتمد المعهد على المواصفات والمقاييس المعايير الأوروبية اللغات اعتمد المعهد جامعة الفاتح و المركز العلمي الأناضول الثقافة و اللغات إلى الاحتراف للغة التركية.


YILDIZ
   

 

المُؤَسَّسَاتُ التَّابِعَة


- مَعهدُ النُّخبَةِ العالميُّ الأهليُّ، وهوَ معهدٌ متخصّصٌ بالتدريبِ في القطاعِ الحكوميِّ. - معهدُ يلدز، وهو معهدٌ متخصّصٌ بتعليمِ اللغاتِ، وحالياً يقدِّمُ تعليمَ اللغةِ التركيّةِ كخدمةٍ جديدةٍ للسوقِ المحليِّ .

 

 

ُ